فما أنا عبد سيدة وكأس



تقولين الهوي شيء جميل
ألم تقرأ قديما شعر قيس
أ جئت الآن تصطنعين حبا
ذبحتي به الفؤاد ولم تحسي
*****
تقولين الهوي شيء جميل
ألم تقرأ قديما شعر قيس
أ جئت الآن تصطنعين حبا
ذبحتي به الفؤاد ولم تحسي
*****
أ قاسيه المشاعر غادريني
أ قاسيه المشاعر غادريني
***
فما أنا عبد سيدة وكأس
فما أنا عبد سيدة وكأس
*****
لقد أخطأت حين ظننتى أني
أبيع رجولتي وأذل نفسي
***
لقد أخطأت حين ظننتى أني
أبيع رجولتي وأذل نفسي
***
فأكبر من جمالك كبريائي
واعنف من لظي شفتيك فأسي
***
لا فما أنا عبد سيدة وكأس
لا فما أنا عبد سيدة وكأس
*****
أ قاسيه الوصال إلىّ ردي
أ قاسيه الوصال إلىّ ردي
لهيب عواطفي وجحيم حسي
لهيب عواطفي وجحيم حسي
***
أ قاسيه الوصال إلىّ ردي
أ قاسيه الوصال إلىّ ردي
لهيب عواطفي وجحيم حسي
لهيب عواطفي وجحيم حسي
*****
لقد دمرت أيامي وعمري
فجف ت دمعتي وأنبح همسي
*****
اعيديني إلى أصلي جميلا
*****
فمهما كنتى
فمهما كنتي
فمهما كنتي
***
أجمل منكِ نفسي
*****
لا فما أنا عبد سيدة وكأس
لا لا فما أنا عبد سيدة وكأس

تقولين ....